خبر سعيد وهام جداً للمتقدمين علي “لم شمل” اسرهم لألمانيا عن طريق تركيا ولبنان

لبدء-ببرنامج-مساعدة-العائلات-التابع-للمنظمة-الدولية-للهجرة-في-شهر-حزيران-2016

تقوم الان المنظمة الدولية للهجرة بمساعدة أسر الحاصلين على اللجوء في المانيا بالترتيبات اللازمة عند المغادرة الى المانيا.

وحسب نص البيان الصحفي من الخارجية الالمانية وتلقت صوت المانيا نسخة منه فانه إعتباراً من حزيران 2016 ، تقوم المنظمة بالاتصال بجميع مقدمي الطلبات الحاصلين على موعد لدى السفارة الالمانية في بيروت او مقدمي الطلبات الحاصلين على موعد عبر شركة ايداتا لدى الممثلية الألمانية في تركيا.

وعلمنا بأن وزارة الخارجية الألمانية تهدف من برنامج مساعدة العائلات الى مساعدة مقدمي الطلب بالأمور المتعلقة بمعاملاتهم والإستفسارات التي لديهم وكيفية تحضير الوثائق والتأكد من وجود جميع المستندات والوثائق المطلوب إبرازها عند الموعد المحدد لتقديم طلب التأشيرة. لهذا السبب، ستفتتح قريباً المنظمة الدولية للهجرة مكاتب لها في اسطنبول وغازي عنتاب بيروت. يرجى من جميع الحاصلين على موعد لدى السفارة لتقديم طلب لم الشمل زيارة هذه المراكز قبل موعدهم المحدد في السفارة الألمانية في لبنان او تركيا. من خلال زيارة مراكز المنظمة الدولية للهجرة، سيكون بالإمكان الإسراع بإجراءات التأشيرة مما يسهم بتعجيل موعد المغادرة الى المانيا..

لمزيد من التفاصيل او معرفة العناوين يمكنكم مراسلة المنظمة علي الايميل التالي

 info.fap.lb@iom.int